كشف الجيش الاسرائيلي عن وقوع اشتباك بين مسلح من حزب الله وعناصر إسرائيليين في الجنوب.
وأعلن الجيش الإسرائيلي إصابة ضابطين وجنديين، أمس، خلال “اشتباك مع مسلح في جنوب لبنان”.
ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر أن الاشتباك وقع في بلدة بيت ياحون، حيث ألقى مسلح من “حزب الله” قنبلة يدوية، قبل أن يتم قتله.
