شدّد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان وقائد الجيش الباكستاني الجنرال عاصم منير، خلال لقائهما في إسلام آباد، على تطوير التعاون الثنائي وتعزيز الأمن الإقليمي
وبحث بزشكيان، الذي يزور باكستان على رأس وفد رفيع المستوى، مع منير، آخر المستجدات الإقليمية، والعلاقات الثنائية، وسبل توسيع التعاون الاستراتيجي بين طهران وإسلام آباد.
