أكّد رئيس رابطة التعليم الثانوي في لبنان، جمال عمر، في تصريح لـ”لبنان 24″، أنّه في حال أقرّ مجلس الوزراء إجراء الامتحانات الرسمية وتأجيلها إلى منتصف شهر تموز، فلن يكون من الممكن إقناع الأساتذة بالمشاركة في أعمال الامتحانات في ظل بدلات لا تكفي حتى لتغطية كلفة التنقل.
وأشار إلى أن المطلوب لا يقتصر على تعديل قيمة التعويضات بالليرة اللبنانية، بل يشمل أيضاً تأمين بدل نقل يومي، إضافة إلى بدل يُدفع بالدولار الأميركي بموجب تعهّد خطي.
المصدر: خاص “لبنان 24”
