قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس: “لن ننسحب من لبنان حتى لو كان هناك طلب أميركي”، مشيراً إلى أن إسرائيل “لن تسمح بعودة 200 ألف من سكان المناطق التي نسيطر عليها في جنوب لبنان”.
وأضاف: “لن يكون هناك مسلحون ولا مدنيون في جنوب لبنان”.
وتابع كاتس قائلاً: “لن ننسحب من المنطقة الأمنية في لبنان وسوريا”.
وقال: “عقيدتنا هي الدفاع عن بلداتنا من داخل لبنان وسوريا”.
