أكد الحرس الثوري الإيراني، أنّ المرشد الأعلى مجتبى خامنئي، منح إذن التفاوض مع الجانب الأميركيّ.
وفي هذا السياق، أوضح مساعد الشؤون السياسية في الحرس الثوري الإيراني يدالله جواني، أنّ “الرسالة الأخيرة لمجتبى خامنئي لا تعني معارضة التفاوض مع الجانب الأميركيّ”.
وقال إنّ “بعض الأشخاص فسّروا رسالة خامنئي الأخيرة وفق ما يتوافق مع رغباتهم، واعتبروها دليلاً على رفضه مبدأ التفاوض”.
واعتبر أنّ “هذا الاستنتاج القائل إن “لا تفاوض مع أميركا من حيث المبدأ” غير صحيح”.
