استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه اليوم، سفير باكستان سلمان أطهر، وجرى عرض للعلاقات اللبنانية – الباكستانية وسبل تعزيزها.
كذلك، تناول البحث الدور الذي تضطلع به باكستان في إطار المفاوضات الإيرانية – الأميركية، والتطورات الإقليمية الراهنة وانعكاساتها على لبنان والمنطقة.
والتقى المدير العام للتنظيم المدني علي رمضان، وتم التطرق إلى عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، لا سيما المتعلقة بتعزيز السلامة العامة.
واستقبل الحجار أيضاً رئيس اتحاد بلديات بشري ايلي مخلوف، وتم البحث في شؤون تهم القضاء.
