شنّ رئيس حزب “أزرق أبيض” بيني غانتس هجوماً عنيفًا على رئيس الوزراء الإسرائيليّ بنيامين نتنياهو، ودعاه إلى “العودة إلى منزله”، لأنّ “إسرائيل تنهار” بسبب وجوده في الحكومة.
وسأل غانتس: “هل تدركون أن سكان في الكيبوتسات والمستوطنات قُتلوا في لبنان؟ وهل تعلمون بقتل غيرهم من كل مكان؟ هل تستمرون في هذا الجدل؟ ألا تفهمون ما يحدث؟ ألا ترون أن إسرائيل تنهار؟ ولا تهتمون إلا بقضية بقاء نتنياهو أو رحيله”.
