أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع في الكويت، العقيد الركن سعود عبد العزيز العطوان، بأن القوات المسلحة رصدت وتعاملت خلال الـ”48″ ساعة الماضية مع 24 طائرة مسيّرة معادية داخل المجال الجوي الكويتي، وتم التعامل معها وفق الإجراءات المتبعة.
ووفق المتحدث الرسمي، فقد نتج عن العدوان الإيراني الآثم أضرارًا مادية محدودة دون وقوع إصابات بشرية.
وأكد بأن القوات المسلحة مستمرة في أداء مهامها وواجباتها بكفاءة، في إطار من الجاهزية والاستعداد، بما يعزز أمن الوطن ويحفظ سلامة المواطنين والمقيمين.
المصدر: إرم نيوز
