قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن تل أبيب لن تسمح لإيران بإعادة بناء قدراتها التي قد تهدد أمنها، بحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت”.
وأضاف نتنياهو خلال فعالية لتسليم رئاسة جهاز المخابرات “الموساد” للرئيس الجديد رومان غوفمان، أن “النظام الإيراني مآله إلى الزوال، وسنساعده على الوصول إلى هذه النهاية”، مؤكدًا أن طهران “لن تعود لتهديد وجود إسرائيل”.
وتابع: “لن نسمح للنظام الإيراني بإدارة عجلة الزمن إلى الوراء، ولن نسمح له بالحصول على سلاح نووي، كما لن نسمح له بتهديد وجودنا”.
المصدر: إرم نيوز
