Close Menu
تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    اختيارات المحرر

    رسمياً.. “شركة الترابة اللبنانية” تعلن استئناف بيع “الإسمنت”

    منذ 9 دقائق

    الخارجية القطرية تدين الهجوم الإيراني على البحرين وتصفه بانتهاك للسيادة

    منذ 18 دقيقة

    الإسعاف الفرنسي: 109 حالات وفاة في مدينة باريس لوحدها خلال 24 ساعة الماضية بسبب موجة الحر

    منذ 29 دقيقة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الرئيسية
    • من نحن
    • أخبار الرئيس ميقاتي
    • أخبار العزم
    • إنجازات العزم
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    • ⌂
    • لبنان
    • محليات
    • عربي ودولي
    • أسرار الصحف
    • مقالات
    • رياضة
    • متفرقات
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    الرئيسية»عربي ودولي»إسرائيل تعمق خسائر النووي الإيراني.. هل بدأت مرحلة جديدة من الصراع؟
    عربي ودولي

    إسرائيل تعمق خسائر النووي الإيراني.. هل بدأت مرحلة جديدة من الصراع؟

    Saraبواسطة Saraمارس 28, 2026آخر تحديث:مارس 28, 2026لا توجد تعليقات1 دقائق
    واتساب Copy Link

    على الرغم من الجهود الإقليمية المنصبة على تسهيل إجراء محادثات أميركية إيرانية غير مباشرة، ركزت إسرائيل خلال الفترة الماضية على استهداف مصانع صلب ومنشآت نووية في إيران، في محاولة لتعميق الخسائر الإيرانية وإرجاع البرنامج النووي إلى نقطة الصفر.

    وأبلغت السلطات الإيرانية عن هجوم جديد على منشأة بوشهر النووية. وأعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية اليوم أن إيران أبلغت عن هجوم جديد على منشأة بوشهر النووية في جنوب البلاد، هو الثالث خلال عشرة أيام.

    كما أضافت الوكالة بمنشور على منصة إكس، نقلاً عن مسؤولين إيرانيين “لم ترد أنباء عن أي أضرار في المفاعل العامل أو عن انبعاثات إشعاعية، والوضع في المنشأة طبيعي”.

    وكانت محطة بوشهر وهي محطة الطاقة النووية الوحيدة العاملة في إيران، قد تعرضت لهجومين سابقين في 17 و24 آذار، من دون أن يتم الإبلاغ عن أضرار.

    فيما أعلنت روسيا بعد الضربة الثانية، إجلاء موظفيها العاملين في المحطة التي دخلت الخدمة في مطلع في العقد الثاني من الألفية الثانية وتضم مفاعلين نوويين. وتبلغ الطاقة الإنتاجية لمحطة بوشهر 1000 ميغاواط.

    إلى ذلك، قصفت إسرائيل أيضاً أمس منشأة معالجة اليورانيوم، واستخراج المواد الأولية لعملية التخصيب في مدينة يزد، التي توصف بأنها “منشأة فريدة ضمن البنية التحتية النووية الإيرانية، وفق “بلومبيرغ”.

    Sara

    المقالات ذات الصلة

    الخارجية القطرية تدين الهجوم الإيراني على البحرين وتصفه بانتهاك للسيادة

    منذ 18 دقيقة

    الإسعاف الفرنسي: 109 حالات وفاة في مدينة باريس لوحدها خلال 24 ساعة الماضية بسبب موجة الحر

    منذ 29 دقيقة

    واشنطن بوست عن مسؤول أميركي: على إيران التوصل إلى اتفاق نهائي إذا أرادت الاستفادة على المدى الطويل

    منذ 55 دقيقة

    Recent Posts

    • رسمياً.. “شركة الترابة اللبنانية” تعلن استئناف بيع “الإسمنت”
    • الخارجية القطرية تدين الهجوم الإيراني على البحرين وتصفه بانتهاك للسيادة
    • الإسعاف الفرنسي: 109 حالات وفاة في مدينة باريس لوحدها خلال 24 ساعة الماضية بسبب موجة الحر
    • أول بيان لقاسم بعد “اتفاق الإطار”: ربط انسحاب إسرائيل بـ”نزع السلاح” خطير جداً
    • بعد “شكراً إيران”.. “لبنان أولاً” على طريق المطار

    Recent Comments

    لا توجد تعليقات للعرض.
    © 2026 Tayar Al AZM. Designed by IT Team.
    • Home
    • رياضة
    • متفرقات

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter