Close Menu
تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    اختيارات المحرر

    غارة تستهدف المنطقة بين برعشيت وكونين

    منذ 11 دقيقة

    اسرائيل تستعد للانسحاب من هذه المناطق التجريبية

    منذ 37 دقيقة

    نتنياهو: الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقائنا في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان

    منذ 51 دقيقة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الرئيسية
    • من نحن
    • أخبار الرئيس ميقاتي
    • أخبار العزم
    • إنجازات العزم
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    • ⌂
    • لبنان
    • محليات
    • عربي ودولي
    • أسرار الصحف
    • مقالات
    • رياضة
    • متفرقات
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    الرئيسية»عربي ودولي»الإمارات تؤكد: استمرار العدوان لا يزيد النظام الإيراني إلا عزلة
    عربي ودولي

    الإمارات تؤكد: استمرار العدوان لا يزيد النظام الإيراني إلا عزلة

    Saraبواسطة Saraمارس 26, 2026آخر تحديث:مارس 26, 2026لا توجد تعليقات1 دقائق
    واتساب Copy Link

    اعتبر أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، اليوم الخميس ان استمرار العدوان لا يزيد النظام الإيراني إلا عزلة.

    وقال قرقاش في منشور على منصة “إكس”: “إدانة مجلس حقوق الإنسان في جنيف بالإجماع للعدوان الإيراني الغاشم على دول الخليج العربي والأردن الشقيق تمثل موقفا دوليا واضحا يرسّخ خطورة هذه الهجمات وانتهاكها الصريح للقانون الدولي وسيادة الدول”.

    وتابع: “استهداف المدنيين والبنية التحتية وتهديد أمن الطاقة والملاحة لن يمر دون مساءلة، وحق الدفاع عن النفس مكفول”.

    وأمس الأربعاء، دان مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، هجمات إيران “الشنيعة” على دول الخليج، داعيا إياها للمسارعة في تقديم “تعويضات” لجميع ضحاياها، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية.

    Sara

    المقالات ذات الصلة

    نتنياهو: توصلنا لإطار اتفاق يمكننا من إنهاء الصراع مع لبنان

    منذ ساعة واحدة

    القناة 13 الاسرائيلية: قائد سنتكوم موجود حاليا في إسرائيل وسيتوجه للمنطقة الشمالية

    منذ ساعة واحدة

    هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر: الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان غدا

    منذ ساعتين

    Recent Posts

    • غارة تستهدف المنطقة بين برعشيت وكونين
    • اسرائيل تستعد للانسحاب من هذه المناطق التجريبية
    • نتنياهو: الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقائنا في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان
    • نتنياهو: توصلنا لإطار اتفاق يمكننا من إنهاء الصراع مع لبنان
    • القناة 13 الاسرائيلية: قائد سنتكوم موجود حاليا في إسرائيل وسيتوجه للمنطقة الشمالية

    Recent Comments

    لا توجد تعليقات للعرض.
    © 2026 Tayar Al AZM. Designed by IT Team.
    • Home
    • رياضة
    • متفرقات

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter