أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي ادرعي أن الجيش الإسرائيلي اغتال محمد علي شويخ، أحد عناصر حزب الله.
وزعم ادرعي أن شويخ كان ممثلًا محليًا لحزب الله في قرية المنصوري، وفي اطار مهامه كان مسؤولًا عن العلاقة بين الحزب وسكان القرية في مواضيع عسكرية واقتصادية.
وأرفق أدرعي بيانه بفيديو للحظة الاغتيال.
