أعلنت “حركة لبنان الشباب قطاع المحامين – المكتب المركزي” في بيان، أنها “عقدت اجتماعا استثنائيا لمناقشة موضوع انتخابات نقابة المحامين في بيروت التي ستجري في ١٦ الحالي، بحضور جميع المحامين المنتسبين الى الحركة”.
ولفتت الى أنه “بعد أن استعرض أمين السر المحامي بيتر عجرم أسماء المحامين المرشحين لمركز عضو ولمركز نقيب، وبنتيجة المناقشة والتداول قرر المجتمعون دعم ترشيح الأستاذ الياس سيمون بازرلي لمركز عضو ونقيب المحامين وكل من الأساتذة: موريس الجميل، وسيم بو طايع، نديم حمادة لعضوية مجلس النقابة”.
واشارت الى “المحامين المجتمعين دعوا زملاءهم المحامين، إلى المشاركة في عرس الديمقراطية النقابية والحضور بكثافة لدعم من يمثلهم في مجلس نقابة المحامين في بيروت”.
