كتب الوزير السابق يوسف سلامه عبر منصة “اكس”: “يتصرف حزب الله كمرشد أعلى للدولة اللبنانية، وتتصرف الدولة بالطاعة نفسها التي يُتقنها الحزب تجاه الولي الفقيه، المسار المُتّبع بين الدولة والحزب يناقض مفهوم السيادة ومعنى لبنان الرسالة، المساكنة بينهما باتت مستحيلة، إما أن تتمرّد الدولة عليه أو يذهبان معًا”.
