Close Menu
تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    اختيارات المحرر

    كإجراء استثنائي يحدده الدستور.. هل سيترشح اردوغان للرئاسة التركية للمرة الثالثة؟

    منذ 14 دقيقة

    الجيش الاسرائيلي يلقي قنبلة صوتية في منطقة زوطر (لبنان 24)

    منذ 16 دقيقة

    صندوق النقد: مباحثات مع السلطات اللبنانية لإصلاحات تخفف آثار الحرب

    منذ 28 دقيقة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الرئيسية
    • من نحن
    • أخبار الرئيس ميقاتي
    • أخبار العزم
    • إنجازات العزم
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    • ⌂
    • لبنان
    • محليات
    • عربي ودولي
    • أسرار الصحف
    • مقالات
    • رياضة
    • متفرقات
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    الرئيسية»لبنان»النائب مطر: لن أتحالف مع مَن أضعف طرابلس
    لبنان

    النائب مطر: لن أتحالف مع مَن أضعف طرابلس

    Osman Hawsharبواسطة Osman Hawsharنوفمبر 3, 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
    واتساب Copy Link

    أقام النائب إيهاب مطر، مأدبة فطور في مطعم “بيتنا” في طرابلس على شرف عدد من الأهالي. واستمع إلى هموم ومطالب الأهالي في المدينة، مؤكدا “وقوفه إلى جانبهم في كل الظروف، وتمسكه بمبادئه وقناعاته الوطنية وبخطّه السياسي السيادي الذي يعمل لمصلحة لبنان وطرابلس أولا”.

    وناقش النائب مطر، وفق بيان صارد عن مكتبه، مع الحضور آخر التطورات المحلية والإقليمية، معتبراً “أن سيادة لبنان خطّ أحمر، ويجب العمل بما يصب في مصلحة اللبنانيين”.

    وتطرّق إلى الاستحقاق النيابي المقبل، مؤكدا أنه “لن يتحالف مع مَن ساهم في إضعاف طرابلس، وقال :”لا أؤمن بأن الحاضر يلغي الماضي، خاصة أنني مسؤول عن ثقة الناس التي وضعوها بي، ولا يمكنني التحالف مع مَن يكسر من هيبة وكرامة طرابلس”. وقال: “لا يمكن القبول بعزل صوت المغترب اللبناني وحصره بستة نواب، وبالتالي علينا محاربة كل هذه الطروحات من أجل أن يحصل المغترب على حقه بالاقتراع الكامل من دون أي تهميش”.

    أضاف: “عندما نتحدث عن طرابلس، يعني ذلك توظيفات واستشفاء غير موجوة، وبنى تحتية مهترئة، وواقعا مريراً ليس نتيجة اليوم بل نتيجة سنوات وعقود، وبالتالي من مسؤوليتنا تغيير هذا الواقع المرير”، معتبراً أن “مدينتنا مهملة، وهذا واقع مرير يؤكد أن الإنماء مرتبط بالسياسة، وبالتالي يجب أن تكون هناك خيارات سياسية صحيحة، وبأشخاص لديهم الكفاءة وحبّ الخدمة العامة وحرص على مدينتهم”.

    وختم النائب مطر اللقاء بالتشديد على أنه “كان ولا يزال إلى جانب الأهالي، ويمدّ يده لكل من يريد العمل لمصلحة طرابلس وأهلها، من أجل تحسين الأوضاع المعيشية والاجتماعية والاقتصادية السائدة، قائلاً: “سأبقى إلى جانبكم دوماً”.

    Osman Hawshar

    المقالات ذات الصلة

    الجيش الاسرائيلي يلقي قنبلة صوتية في منطقة زوطر (لبنان 24)

    منذ 16 دقيقة

    صندوق النقد: مباحثات مع السلطات اللبنانية لإصلاحات تخفف آثار الحرب

    منذ 28 دقيقة

    مفاوضات واشنطن تتعثر… الانسحاب الإسرائيلي يفجّر الخلاف

    منذ ساعة واحدة

    Recent Posts

    • كإجراء استثنائي يحدده الدستور.. هل سيترشح اردوغان للرئاسة التركية للمرة الثالثة؟
    • الجيش الاسرائيلي يلقي قنبلة صوتية في منطقة زوطر (لبنان 24)
    • صندوق النقد: مباحثات مع السلطات اللبنانية لإصلاحات تخفف آثار الحرب
    • قاليباف يهاجم واشنطن: أموالنا لن تُنفق على المنتجات الأميركية
    • أهمية النوم الكافي لصحة الجسم والمناعة

    Recent Comments

    لا توجد تعليقات للعرض.
    © 2026 Tayar Al AZM. Designed by IT Team.
    • Home
    • رياضة
    • متفرقات

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter