Close Menu
تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    اختيارات المحرر

    الجيش الإسرائيلي: إصابة جندي بجروح متوسطة في حادث عملياتي جنوبي لبنان

    منذ 8 ساعات

    اختتام اليوم الثاني من الجولة الخامسة للمفاوضات اللبنانية الإسرائيلية

    منذ 9 ساعات

    قصف مدفعي على بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل جنوبي لبنان

    منذ 9 ساعات
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الرئيسية
    • من نحن
    • أخبار الرئيس ميقاتي
    • أخبار العزم
    • إنجازات العزم
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    • ⌂
    • لبنان
    • محليات
    • عربي ودولي
    • أسرار الصحف
    • مقالات
    • رياضة
    • متفرقات
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    الرئيسية»لبنان»بعد انصاف القضاء لموظفيها المظلومين لابد من انعاشها منشات نفط طرابلس تحت الضوء
    لبنان

    بعد انصاف القضاء لموظفيها المظلومين لابد من انعاشها منشات نفط طرابلس تحت الضوء

    Saraبواسطة Saraأكتوبر 30, 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
    واتساب Copy Link

    صدر عن رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي النقيب شادي السيد البيان الاتي

    عطفا على قرار القضاء اللبناني القاضي بتبرئة المسؤولين في منشات نفط طرابلس براءة بائنة لا لبس فيها ، نود ان نؤكد على كلامنا السابق المطالب بتحديد المسؤوليات الواقعه على عاتق المتورطين الحقيقيين في كثير من امور الفساد، ولو اننا لا نريد ان نستحضر الاسماء والافعال في هذا البيان ، فاننا اليوم بصدد الانصاف الحقيقي الذي سجل لصالح من اتهموا زورا واوقفوا عن العمل ظلما وجرت ملاحقتهم بشكل لا يمت الى العدالة بشيء .

    واما وان الحقيقه قد تجلت وان العدالة قد سطعت بقرار قضائي نحترمه ونقدر ، فاننا نود ان نقول ان ما صدر هو حفظ حق بعد سنتين اليمتين لنناشد القضاء اللبناني متابعة هذا الملف بالتعويض عليهم معنويا وماليا بعد الخسائر التي لحقتهم .

    كما نتوجه الى معالي وزير الطاقة والمياه الذي ترك له القضاء حرية اعادتهم الى مراكزهم ومناصبهم السابقه بدعوته لانصافهم واعادتهم الى كل المهام التي كانوا يقومون بها والتي يستحقونها .

    ثم ندعو معالي الوزير للوقوف الى جانبهم ورفع الغبن والظلم عنهم والتوجه الى منشاتنا في طرابلس لاعادة الامور الى نصابها ووضع القضايا العالقه في سياقها ومسارها القانوني واذا لزم الامر القضائي.

    كما نذكر باننا لفتنا سابقا الى امور وقعت على مدى سنوات طويلة لابد من تدخل القضاء فيها ، على ان همنا الاساس ان تستعيد منشاتنا في طرابلس هيبتها وان نصل الى خواتيم اعلن عنها ولم نرها على ارض الواقع منها اتفاق مع روسيا او حتى اتفاق مع العراق او حتى اتفاق مع المملكة العربية السعودية التي نرى ضرورة هامة للتواصل اليه ان منشاتنا في طرابلس.

    كما اننا نرى وجوب العمل على إعادة وضع المنشأت على الطريق الصحيح واعادة تشغيل خط الغاز
    واحياء المختبر في المنشأت و على الاقل إعادة توزيع مادة المازوت للسوق المحلي واستثمار البنى التحتية (استقبال البواخر. التخزين إيجار الخزانات. ….)

    واننا نتعهد بحزم ان تبقى المنشآت في اعناقنا كما نؤكد ان موظفيها المظلومين العائدين بفعل قرار قضائي يستحقون من المسؤولين الانصاف واعاده الحقوق والعدل والعدالة.

    المتميز
    Sara

    المقالات ذات الصلة

    الجيش الإسرائيلي: إصابة جندي بجروح متوسطة في حادث عملياتي جنوبي لبنان

    منذ 8 ساعات

    قصف مدفعي على بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل جنوبي لبنان

    منذ 9 ساعات

    هيئة البث الإسرائيلية: النقاش بالمفاوضات مع لبنان يتركز حاليا بشأن المناطق التي ستنسحب منها إسرائيل

    منذ 11 ساعة

    Recent Posts

    • الجيش الإسرائيلي: إصابة جندي بجروح متوسطة في حادث عملياتي جنوبي لبنان
    • اختتام اليوم الثاني من الجولة الخامسة للمفاوضات اللبنانية الإسرائيلية
    • قصف مدفعي على بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل جنوبي لبنان
    • الخارجية الإيرانية: التصريحات الأميركية المتناقضة بشأن مذكرة التفاهم لإنهاء الحرب لن تُساهم في تقليل انعدام ثقة الإيرانيين
    • بعد “حرب الألغام”.. وزير الطاقة الأميركي يكشف حجم تدفقات النفط عبر مضيق هرمز

    Recent Comments

    لا توجد تعليقات للعرض.
    © 2026 Tayar Al AZM. Designed by IT Team.
    • Home
    • رياضة
    • متفرقات

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter