أعلن المكتب الاعلامي للنائب محمد سليمان، ان سليمان تقدم و النائب السابق هادي حبيش ،بشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في بيروت ضد موقع “المستقل” الذي نشر خبرا مفبركا و مدسوسا عن تعرض النائب سليمان وحبيش للمملكة العربية السعودية بالإساءة وطلبا من النيابة العامة الكشف عن هوية من يدير الموقع و إحالته امام القضاء المختص ليصار إلى محاكمته وفقا للأصول و تقديم اعتذار عن تلفيق هكذا أخبار لاهداف سياسية معروفة”.

