Close Menu
تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    اختيارات المحرر

    رويترز عن مصادر: المفاوضات بين أميركا وإيران توقفت لكنها لم تنته

    منذ 6 ساعات

    إسرائيل نشرته.. فيديو لنفق لـ”الحزب” في الجنوب

    منذ 6 ساعات

    الوفد الإيراني لن يعود للمفاوضات إلا بعد تقديم ترامب اعتذاراً والانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان (الميادين)

    منذ 6 ساعات
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الرئيسية
    • من نحن
    • أخبار الرئيس ميقاتي
    • أخبار العزم
    • إنجازات العزم
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    • ⌂
    • لبنان
    • محليات
    • عربي ودولي
    • أسرار الصحف
    • مقالات
    • رياضة
    • متفرقات
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    الرئيسية»لبنان»ناصر الدين يعلن إعادة إعمار مستشفيات الجنوب
    لبنان

    ناصر الدين يعلن إعادة إعمار مستشفيات الجنوب

    Saraبواسطة Saraأكتوبر 25, 2025آخر تحديث:أكتوبر 25, 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
    واتساب Copy Link

    رعا وزير الصحة ركان ناصر الدين احتفالا احتفالاً تأبينياً لشهداء مديرية الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية، في منطقة بيروت قال فيها: “إن الأخوة في الدفاع المدني حملوا نداء الإنسانية بثوب أبيض في مستشفى، وببزة صفراء ورمادية على نقاط العدوان، الذي لم يوفر بشراً ولا حجراً ولا مسعفاً ولا طبيباً ولا سيارة إسعاف ولا صليب أحمر ولا أي سيارة تحمل إشارة الإنسانية، فكيف لإسرائيل أن توفّر وترحم وهي ماضية في عدوانها”، مشيراً إلى أنه “في كل شرائع الدول والأمم، تُحيّد سيارة الإسعاف والإطفاء عن الاستهداف، وهذا موجود في العديد من المعاهدات الدولية، ولكن هذا ليس بجديد على الإسرائيلي، فهو منذ تاريخ تأسيس كيانه وهو كما هو، والمجازر خير دليل، وصور الشهداء تأكيد وتأكيد”.

    وأضاف: ” حين قررنا بما نمثل أن نشارك في هذه الحكومة، فذلك كان وفق أصول ووفق بيان وزاري واضح في ما يتعلق بصد العدوان، وتعزيز دور الجيش لحماية الوطن، واستعادة الأسرى، ووقف الاحتلال، والعمل على تحرير الأرض، وإعادة الإعمار، فهذا أبرز ما تضمنه البيان الوزاري، وهذا جوهر مشاركتنا في الحكومة، وهذا التزام قطعته الدولة والحكومة، وبالتالي، نحن نتبنى الأفكار والآراء، ونحن وزراء فاعلون في هذه الحكومة على حقائب وزارية خدماتية، ولكن أيضاً يعنينا الناس وإعادة الإعمار ورد الاحتلال، ولأننا لا نستطيع أن نبقى مكتوفي الأيدي، فإننا نعلن في وزارة الصحة، بدء إعادة الإعمار في مستشفيات الجنوب التي تضررت بفعل العدوان الإسرائيلي على لبنان، وندعو كل الوزراء الأخوة، إلى المبادرة، فبلدنا نبنيه ونحميه سوياً، ونلتزم به سوياً، واستشهدنا عليه سوياً من شهداء للجيش اللبناني والمقاومة”.

    Sara

    المقالات ذات الصلة

    إسرائيل نشرته.. فيديو لنفق لـ”الحزب” في الجنوب

    منذ 6 ساعات

    كلام عن “انسحابات” من لبنان.. تقرير يكشف ما يحصل داخل اسرائيل

    منذ 7 ساعات

    الحاج: أوجيرو توقّع عقود تنفيذ أكبر مشروع “FTTH” في تاريخ لبنان

    منذ 7 ساعات

    Recent Posts

    • رويترز عن مصادر: المفاوضات بين أميركا وإيران توقفت لكنها لم تنته
    • إسرائيل نشرته.. فيديو لنفق لـ”الحزب” في الجنوب
    • الوفد الإيراني لن يعود للمفاوضات إلا بعد تقديم ترامب اعتذاراً والانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان (الميادين)
    • كلام عن “انسحابات” من لبنان.. تقرير يكشف ما يحصل داخل اسرائيل
    • الحاج: أوجيرو توقّع عقود تنفيذ أكبر مشروع “FTTH” في تاريخ لبنان

    Recent Comments

    لا توجد تعليقات للعرض.
    © 2026 Tayar Al AZM. Designed by IT Team.
    • Home
    • رياضة
    • متفرقات

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter