Close Menu
تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    اختيارات المحرر

    رويترز عن مصادر: المفاوضات بين أميركا وإيران توقفت لكنها لم تنته

    منذ 6 ساعات

    إسرائيل نشرته.. فيديو لنفق لـ”الحزب” في الجنوب

    منذ 6 ساعات

    الوفد الإيراني لن يعود للمفاوضات إلا بعد تقديم ترامب اعتذاراً والانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان (الميادين)

    منذ 6 ساعات
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الرئيسية
    • من نحن
    • أخبار الرئيس ميقاتي
    • أخبار العزم
    • إنجازات العزم
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    • ⌂
    • لبنان
    • محليات
    • عربي ودولي
    • أسرار الصحف
    • مقالات
    • رياضة
    • متفرقات
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    الرئيسية»لبنان»وفد من نقابة اصحاب محطات المحروقات يلتقي الوزير حيدر
    لبنان

    وفد من نقابة اصحاب محطات المحروقات يلتقي الوزير حيدر

    Osman Hawsharبواسطة Osman Hawsharأكتوبر 24, 2025آخر تحديث:أكتوبر 24, 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
    واتساب Copy Link

    عقد صباح اليوم معالي وزير العمل الدكتور محمد حيدر اجتماعاً في مكتبه مع وفد من نقابة اصحاب محطات المحروقات في لبنان، برئاسة النقيب الدكتور جورج البركس وضم الاعضاء : حسن جعفر، فادي ابوشقرا وسهيل الدادا. وكان معاليه قد دعا قبل ايام لهذا الاجتماع للبحث في حلول تتعلق بالعمالة الاجنبية في المحطات.
    وبعد الاجتماع صرح النقيب البركس بما يلي :
    نشكر معالي الوزير حيدر لاهتمامه ومتابعته الجدية لكامل الملفات التي تباحثنا بها معه في زيارتنا السابقة في 21 تموز الفائت.
    اجتمعنا معه اليوم للبحث بموضوع العمالة الاجنبية في محطات المحروقات وسبل تسوية اوضاع العمال الاجانب المخالفين وتمكينهم من الحصول على اجازة عمل واقامة شرعية.
    وقد اكد الوزير حيدر بأن الوزارة حاضرة لتلقي طلبات تسوية الاوضاع ويشجع جميع ارباب العمل على القيام بذلك، معطياً مهلة تسامح لغاية نهاية سنة 2025.
    كما بحثنا ايضاً موضوع انتساب وتسجيل اصحاب المحطات وعائلاتهم في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، شأنهم شأن العمال الموظفين لديهم، والوسيلة لايجاد حل قانوني مع اصحاب الصلاحية لتحقيق هذا المطلب المحق. ووعد معاليه بالعمل لانهاء هذ الملف باسرع وقت ممكن.
    وناشد البركس جميع اصحاب المحطات لانتهاز هذه الفرصة وتقديم ملفات لتسوية اوضاع عمالهم الاجانب لدى وزارة العمل قبل انقضاء المهلة المعطاة لهم، تفادياً للوقوع في المخالفة القانونية.                              

    Osman Hawshar

    المقالات ذات الصلة

    إسرائيل نشرته.. فيديو لنفق لـ”الحزب” في الجنوب

    منذ 6 ساعات

    كلام عن “انسحابات” من لبنان.. تقرير يكشف ما يحصل داخل اسرائيل

    منذ 7 ساعات

    الحاج: أوجيرو توقّع عقود تنفيذ أكبر مشروع “FTTH” في تاريخ لبنان

    منذ 7 ساعات

    Recent Posts

    • رويترز عن مصادر: المفاوضات بين أميركا وإيران توقفت لكنها لم تنته
    • إسرائيل نشرته.. فيديو لنفق لـ”الحزب” في الجنوب
    • الوفد الإيراني لن يعود للمفاوضات إلا بعد تقديم ترامب اعتذاراً والانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان (الميادين)
    • كلام عن “انسحابات” من لبنان.. تقرير يكشف ما يحصل داخل اسرائيل
    • الحاج: أوجيرو توقّع عقود تنفيذ أكبر مشروع “FTTH” في تاريخ لبنان

    Recent Comments

    لا توجد تعليقات للعرض.
    © 2026 Tayar Al AZM. Designed by IT Team.
    • Home
    • رياضة
    • متفرقات

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter