كتب “رئيس حزب الوفاق الوطني بلال تقي الدين “على منصة ” إكس”:” أتقدم من المدير العام للامن العام “اللواء حسن شقير وضباط وأفراد الامن العام بخالص التهاني وأطيب التمنيات لهم بدوام التوفيق على الجهود الجبارة التي يبذلونها جنباً إلى جنب الجيش اللبناني والقوى الأمنية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد، راجياً من الله أن يحمي هذه المؤسسة ويحمي لبنان ، كل عام وأنتم بالف خير “.
