نظّمت بلدية ديرعمار ـ المنية في قاعة البلدية محاضرة توعوية تحت عنوان “الوقاية خير من ألف علاج”، قدّمها الدكتور يحيى جابر الإختصاصي في أمراض الغدد والسكري والطب الجنائي ومرض السمنة والتغذية، حضرها النائب أحمد الخير، النائب السابق عثمان علم الدين، رئيس بلدية ديرعمار أحمد عيد، رئيس بلدية برج اليهودية ـ كرم الأخرس عامر العويك ، رئيس بلدية بحنين مصطفى الغمراوي، رئيس بلدية مركبتا نعمان الشامي، عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى الشيخ فايز سيف، منسق تيار المستقبل في المنية توفيق حامد، آمر فصيلة المنية في قوى الأمن الداخلي المقدم رامح فهد، وأطباء وممرضون ومخاتير وفاعليات ومهتمون.
وتناول جابر في محاضرته أبرز الأمراض المزمنة المرتبطة بتخصصه، مؤكداً “أهمية التوعية والوقاية المبكرة للحفاظ على الصحة العامة، وضرورة تعزيز الوعي الصحي والوقاية من الأمراض المزمنة بين أبناء المنطقة”.
وأعقب المحاضرة توضيحات وردود جابر على أسئلة واستفسارات الحضور.
