Close Menu
تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    اختيارات المحرر

    كوريا الجنوبية: دخول طائرات صينية وروسية منطقة دفاع جوي

    منذ 8 ساعات

    غارة تستهدف المنطقة بين برعشيت وكونين

    منذ 10 ساعات

    اسرائيل تستعد للانسحاب من هذه المناطق التجريبية

    منذ 10 ساعات
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الرئيسية
    • من نحن
    • أخبار الرئيس ميقاتي
    • أخبار العزم
    • إنجازات العزم
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    • ⌂
    • لبنان
    • محليات
    • عربي ودولي
    • أسرار الصحف
    • مقالات
    • رياضة
    • متفرقات
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    الرئيسية»لبنان»كمال الخير: موقف الدولة من الاعتداءات الصهيونية لا يرتقي الى الحد المطلوب
    لبنان

    كمال الخير: موقف الدولة من الاعتداءات الصهيونية لا يرتقي الى الحد المطلوب

    Osman Hawsharبواسطة Osman Hawsharأغسطس 22, 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
    واتساب Copy Link

    أكد رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في كلمة أمام وفود شعبية في دارته في المنية، أن “موقف الدولة من الإعتداءات الصهيونية المتكررة على وطننا لا يرتقي الى الحد المطلوب حيث لم نعد نسمع استنكاراً لما يحصل، مما يجعل المواطن غير واثقاً من قدرة الدولة اللبنانية على حمايته و التصدي للهمجية الصهيونية التي تدمر ممتلكاته أمام عينه “.

    و جدد الخير الدعوة الى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون ل”ضرورة فتح الباب الحوار بين كافة القوى السياسية للتوصل الى حل لما يحصل و العمل على وضع استراتجية دفاعية تحمي الوطن و تحرر الأرض و الأسرى اللبنانيين”.

    وشدد على ضرورة أن” يتحرك كل أركان الدولة نحو الجنوب ليكونوا عوناً لأبنائه، لأن ما يحصل ليس عدواناً على أبناء الجنوب فقط بل هو اعتداء على كافة اللبنانيين و ان ما نستغربه كيف يطالب رئيس الحكومة يومياً بتسليم سلاح المقاومة للدولة في حين لا تقدر الدولة على منع طائرة صغيرة من التحليق فوق العاصمة بيروت و استهداف المدنيين على الطرقات”.

    و استنكر” تسليم لبنان بالأمس للعدو الصهيوني شخصاً يحمل الجنسية الاسرائلية بوساطة الصليب الأحمر الدولي و أمر عمليات أميركي، دون أن يتم مبادلته بأسرى لبنانيين في سجون العدو، حيث ان ما حصل لا يمكن أن يمر مرور الكرام و يجب محاسبة الذين تواطؤوا في هذا الملف لأنه ورقة ضغط كانت بيدنا و كان باستطاعتنا ان نجعلها لصالحنا و نضغط بها، كما علينا استثمار أي عنصر قوة لدينا للمواجهة المفتوحة على كافة المستويات، لأننا في حرب وجودية مع الكيان الصهيوني الذي يحلم باحتلال كامل وطننا ضمن مشروعه التوسعي الذي لم يعد خافياً على أحد”.

    Osman Hawshar

    المقالات ذات الصلة

    غارة تستهدف المنطقة بين برعشيت وكونين

    منذ 10 ساعات

    اسرائيل تستعد للانسحاب من هذه المناطق التجريبية

    منذ 10 ساعات

    نتنياهو: الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقائنا في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان

    منذ 10 ساعات

    Recent Posts

    • كوريا الجنوبية: دخول طائرات صينية وروسية منطقة دفاع جوي
    • غارة تستهدف المنطقة بين برعشيت وكونين
    • اسرائيل تستعد للانسحاب من هذه المناطق التجريبية
    • نتنياهو: الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقائنا في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان
    • نتنياهو: توصلنا لإطار اتفاق يمكننا من إنهاء الصراع مع لبنان

    Recent Comments

    لا توجد تعليقات للعرض.
    © 2026 Tayar Al AZM. Designed by IT Team.
    • Home
    • رياضة
    • متفرقات

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter