Close Menu
تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    اختيارات المحرر

    كوريا الجنوبية: دخول طائرات صينية وروسية منطقة دفاع جوي

    منذ 12 ساعة

    غارة تستهدف المنطقة بين برعشيت وكونين

    منذ 13 ساعة

    اسرائيل تستعد للانسحاب من هذه المناطق التجريبية

    منذ 13 ساعة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الرئيسية
    • من نحن
    • أخبار الرئيس ميقاتي
    • أخبار العزم
    • إنجازات العزم
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    • ⌂
    • لبنان
    • محليات
    • عربي ودولي
    • أسرار الصحف
    • مقالات
    • رياضة
    • متفرقات
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    الرئيسية»لبنان»هيئة ممثلي الأسرى والمحررين اللبنانيين : تحرير الأسرى لن يكون إلا عن طريق المقاومة
    لبنان

    هيئة ممثلي الأسرى والمحررين اللبنانيين : تحرير الأسرى لن يكون إلا عن طريق المقاومة

    Osman Hawsharبواسطة Osman Hawsharأغسطس 21, 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
    واتساب Copy Link

    صدر عن “هيئة ممثلي الأسرى والمحررين اللبنانيين”، بيان، قالت فيه :” يقولون بلد العجائب، لم نفهم ما هو هذا البلد ولما سمي هكذا، ولكن اليوم فهمنا وعقلنا وعلمنا سبب هذه التسمية، انه بلد الحقد الطائفي، والتواطؤ على أبناء الوطن، من أصحاب العزة والكرامة.

    يطلق سراح “مواطن إسرائيلي”، وتسعة عشرة مواطنا لبنانياً في زنازين العدو، لا أحد يسمع بهم، ألهذه الدرجة أصبحت بيئة المقاومة عبئا على الدولة؟، ساستها حائرون في معاقبتها، لإنها رفضت الانصياع والخضوع للعدو، وأبت إلا أن تتمسك بوطنها وارضها؟”.

    أضافت :”إن الهيئة ترى إن إطلاق سراح “المواطن الإسرائيلي”، وإبقاء تسعة عشرة أسيرا ومعتقلا لبنانيا يحملون الجنسية اللبنانية لأكثر من ألف عام، من الجنوب اللبناني والبقاع، وشبعا ليس إلا خيانة موصوفة يجب أن يحاسب عليها القانون، بدءا من أعلى هرم الدولة حتى أسفله، ممن باع نفسه للشيطان الأميركي والإسرائيلي، لحقدٍ في نفسه على فئة أبت أن تكون ذليلةً مثله”.

    وتابعت :”سيكتب التاريخ بإن بلدا يسمى لبنان حكمه من اختار الخيانة طريقا للبقاء، وترك من سبقه بالمواطنة داخل المعتقلات لحقد دفينٍ يعيشه، فلبئس الوطن ولبئس الساسة”.

    وختمت الهيئة بيانها :”صبراً يا أهلنا الأعزاء، ايتها العوائل الثكلى باعتقال أبنائهم، من كان يؤمن بالله ويعمل في سبيله ويعشق مقاومته، يعلم بإن تحرير الأسرى لن يكون إلا عن طريق المقاومة التي رفضت رغم كل التضحيات التي قدمتها، أن تبيع كرامة شعبها لبسمة مبعوث هنا وآخر هناك”.

    Osman Hawshar

    المقالات ذات الصلة

    غارة تستهدف المنطقة بين برعشيت وكونين

    منذ 13 ساعة

    اسرائيل تستعد للانسحاب من هذه المناطق التجريبية

    منذ 13 ساعة

    نتنياهو: الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقائنا في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان

    منذ 13 ساعة

    Recent Posts

    • كوريا الجنوبية: دخول طائرات صينية وروسية منطقة دفاع جوي
    • غارة تستهدف المنطقة بين برعشيت وكونين
    • اسرائيل تستعد للانسحاب من هذه المناطق التجريبية
    • نتنياهو: الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقائنا في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان
    • نتنياهو: توصلنا لإطار اتفاق يمكننا من إنهاء الصراع مع لبنان

    Recent Comments

    لا توجد تعليقات للعرض.
    © 2026 Tayar Al AZM. Designed by IT Team.
    • Home
    • رياضة
    • متفرقات

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter