إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس مصطفى حجازي في مكتبه بالقصر البلدي، آمر مفرزة السير في مدينة صيدا الرائد محمد اليمن بحضور رئيس لجنة المخالفات عضو المجلس البلدي وائل قصب.
واشار حجازي إلى أنه “جرى البحث خلال الزيارة في سبل التنسيق في موضوع إزالة وملاحقة المخالفات بما يتعلق بالدراجات النارية، ومخالفات السير، وحملة البلدية التي طالت ممتهني التسول ومنعهم من التواجد عند التقاطعات والإشارات الضوئية (تقاطعي إيليا وسبينس) وفي مختلف الشوارع والأحياء، وغيرها من المخالفات”.
كما تم التأكيد على “الحاجة لدعم القوى الأمنية في مدينة صيدا بالعناصر ولوجستيا، من أجل تحقيق الحملة الأمنية والبلدية المشتركة لأهدافها في إزالة وملاحقة المخالفات والتعديات ضمن نطاق مدينة صيدا”.
