Close Menu
تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً

    اشترك في نشرتنا الإلكترونية مجاناً.

    اختيارات المحرر

    مستشار الأمن القومي العراقي قاسم العبودي لعراقجي: حكومة علي الزيدي لن تسمح بأي اعتداء على دول الجوار

    منذ دقيقة واحدة

    بلدية فرون: الاحتلال يخرق وقف إطلاق النار بمسيّرة ويحاول التضليل ميدانياً

    منذ 13 دقيقة

    مقدمات نشرات الأخبار المسائية

    منذ 14 دقيقة
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الرئيسية
    • من نحن
    • أخبار الرئيس ميقاتي
    • أخبار العزم
    • إنجازات العزم
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام RSS
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    • ⌂
    • لبنان
    • محليات
    • عربي ودولي
    • أسرار الصحف
    • مقالات
    • رياضة
    • متفرقات
    تيار العزم | أخبار لبنان | آخر الأخبار | Lebanon News | Azm news
    الرئيسية»لبنان»67 مليون دولار خسائر في قطاع الاتصالات.. وهذا ما أعلنته الوزارة
    لبنان

    67 مليون دولار خسائر في قطاع الاتصالات.. وهذا ما أعلنته الوزارة

    Saraبواسطة Saraأكتوبر 22, 2024لا توجد تعليقات1 دقائق
    واتساب Copy Link

    اعلنت وزارة الاتصالات انه وفي خضم العدوان الإسرائيلي على لبنان، وفي ظل تعرّض العديد من محطات الارسال والانترنت إلى أضرار نتيجة القصف، أعدّت وزارة الاتصالات تقريرًا عن حجم الخسائر التي مُنيت بها هيئة “اوجيرو” شركتي الخليوي “ألفا” و”تاتش” خلال هذه الحرب، حيث تم تقديرها بـنحو ٦٧ مليون دولار، وتم تسليم هذا التقرير إلى وزير البيئة ناصر ياسين الذي سيقوم بعرضه في مؤتمر باريس المرتقبة عقده في ٢٤ من الشهر الحالي.

    يهمّ وزارة الاتصالات أن تؤكّد أنّ الهدف من التقرير هو:

    اولاً: عرض ما تحتاجه الوزارة من تعويضات من أجل دعم أهالي الجنوب الصامدين في قراهم وبلداتهم كي لا ينضموا إلى لائحة النازحين، نظرًا الى حيوية هذا القطاع واعتباره أساسيا ومدى تأثيره على المساعدة في صمودهم.

    ثانياً: دعم تأمين الموارد اللازمة لجهات الإغاثة والجهاز الطبي والمستشفيات كي تبقى عملية التواصل قائمة.

    ثالثاً: تأمين الانترنت لعملية التعليم عن بعد لتفادي خسارة العام الدراسي وسط الحرب الدائرة.

    رابعاً: تأمين الانترنت ضمن مراكز الإيواء خاصة بعد استحداث ألف مركز جديد.

    إن وزارة الاتصالات تعتبر هذه الأرقام من الحاجات الأساسية لتأمين التواصل والاتصال للصامدين في الجنوب وللنازحين منه وكذلك للقطاعين الطبي والتعليمي.

    Sara

    المقالات ذات الصلة

    بلدية فرون: الاحتلال يخرق وقف إطلاق النار بمسيّرة ويحاول التضليل ميدانياً

    منذ 13 دقيقة

    مقدمات نشرات الأخبار المسائية

    منذ 14 دقيقة

    برّي: اتفاق واشنطن سيسقط حتماً كما سقط اتفاق 17 أيار

    منذ 30 دقيقة

    Recent Posts

    • مستشار الأمن القومي العراقي قاسم العبودي لعراقجي: حكومة علي الزيدي لن تسمح بأي اعتداء على دول الجوار
    • بلدية فرون: الاحتلال يخرق وقف إطلاق النار بمسيّرة ويحاول التضليل ميدانياً
    • مقدمات نشرات الأخبار المسائية
    • “القناة 12” نقلاً عن مصادر: الحكومة اللبنانية طلبت من الولايات المتحدة عدم نشر الملحق الأمني لاتفاقية الإطار مع إسرائيل
    • “هيئة البث الإسرائيلية” (كان): الانسحاب الإسرائيلي من المنطقتين التجريبيتين جنوبي لبنان الذي كان يفترض اليوم لم يحدث بسبب عدم استكمال الاستعدادات

    Recent Comments

    لا توجد تعليقات للعرض.
    © 2026 Tayar Al AZM. Designed by IT Team.
    • Home
    • رياضة
    • متفرقات

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter